كأس الامم الافريقية

بعد شائعات نقلها إلى مصر.. الكاميرون تؤكد على تنظيم كأس أمم إفريقيا 2021

أكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم على أن بلده هي من ستستضيف بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي ستقام في يناير المقبل.
وأجل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق البطولة لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والتخوف من زيادة عدد الإصابات بالمنتخبات المشاركة.
ولكن خرجت بعض التقارير في الأيام الماضية التي تتحدث عن عدم جاهزية الكاميرون لاستضافة البطولة إلى جانب تأجيل حفل مراسم قرعة دور المجموعات بسبب فيروس كورونا رسميًا من جانب “كاف”.
اقرأ أيضًا.. منتخب مصر الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب إفريقيا وديًا

Our country will host the #TOTALAFCON2021 in January 2022. @FecafootOfficie is committed to working alongside the Government to produce a football jamboree that will be the first of its kind in Africa as desired by Dr Patrice Motsepe. pic.twitter.com/PPCGOq8l7U
— Seidou Mbombo Njoya (@MbomboSeidou) June 9, 2021
غرد رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، سيدو مبومبو نجويا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكتب: “ستستضيف بلادنا كأس أمم إفريقيا في يناير 2022”.
وأضاف في النهاية: “نلتزم بالعمل جنبًا إلى جنب الحكومة الكاميرونية لتنظيم مهرجان رائع لكرة القدم سيكون الأول من نوعه في إفريقيا حسب رغبة رئيس كاف، باتريس موتسيبي”.
الجدير بالذكر أن كانت هناك تصريحات من عضو اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبد المنعم شطة، تفيد بأن مصر من الممكن أن تستضيف البطولة مرة أخرى بنسبة 60% بدلًا من تأجيلها مرة أخرى.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى