الدوري المصري

مصدر بالزمالك لـ بطولات: “الضرائب” السبب الحقيقي لفشل جلسة تجديد عقد فرجاني ساسي

كشف مصدر مسؤول سابق في نادي الزمالك سبب عدم تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، مع القلعة البيضاء.
الزمالك لم يصل لاتفاق مع فرجاني ساسي بشأن تجديد تعاقده، وألمح اللاعب إلى اقترابه من الرحيل بعد رسالته عبر حسابه بموقع “تويتر”، بأنه يعتز بالفترة التي قضاها داخل جدران الأبيض.
وكان فرجاني نشر على حسابه بموقع “تويتر” اليوم، مقطع فيديو يظهر فيه أيمن عبد العزيز لاعب ومدرب الزمالك السابق، يقول فيه إن الثنائي طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك السابقين هما من تدخلا وأفسدا تجديد عقد اللاعب، رغم اقتراب فرجاني من التجديد مع أيمن يونس.
وأوضح المصدر – في تصريحات لـ “بطولات” – أنه بالفعل كانت هناك جلسة جمعت بين أيمن يونس الرئيس التنفيذي السابق للجنة الكرة بالنادي مع فرجاني ساسي من أجل تجديد عقده.
وأضاف: “لكن الأمر توقف بسبب الاختلاف على بعض البنود المالية، وليس كما تردد بعرقلة ملف التجديد بسبب إبراهيم عبد الله عضو اللجنة السابقة المكلفة بإدارة الزمالك وطارق حشيش المستشار المالي للنادي”.
وتابع المصدر: “بالفعل كانت هناك جلسة بين فرجاني ساسي وأيمن يونس وشهدت خلافًا على من يتحمل الضرائب الجديدة في عقد فرجاني، النادي أم اللاعب”.
طالع | إبراهيم عبد الله وطارق حشيش يردان عبر بطولات على اتهامات فرجاني ساسي: يريد تبرئة نفسه أمام جماهير الزمالك!
وأكمل: “رد النادي أنه من الطبيعي أن يتحمل اللاعب الضرائب في عقده، خاصة في ظل الوضع المالي الراهن للنادي، وهذه هى الحقائق التي كان يجب أن يوضحها اللاعب”.
وتابع: “عرضنا على فرجاني ساسي التجديد لـ3 مواسم، الأول بقيمة مليون و650 ألف دولار والموسم الثاني مليون و850 ألف دولار والموسم الثالث 2 مليون دولار، ووافق اللاعب، ولكن نقطة الخلاف أو الصراع بين النادي واللاعب كانت في بند الضرائب، اللاعب رفض تمامًا تحمل الضرائب في عقده”.
وأتم: “اللاعب وافق على تحمل الضرائب ولكن بتغيير الاتفاقات المالية من جديد، وهو ما أعاد الملف إلى نقطة الصفر”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى