الدوري المصري

شريف إكرامي: لم أتدخل في انتقال رمضان صبحي لـ بيراميدز.. ولا أعلم مستقبلي بعد الاعتزال

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، أن نسبة تدخله في رحيل رمضان صبحي، صانع ألعاب بيراميدز عن الأهلي، صفر %، مؤكدا أنه لم يتدخل بأي شكل في المفاوضات معه.
وكشف إكرامي تفاصيل رحيل رمضان صبحي عن الأهلي وانتقاله لبيراميدز وعلمه بهذه المفاوضات عن طريق وكيل أعماله نادر شوقي، وسبب غضبه من الهجوم عليه من قبل الجماهير. طالع التفاصيل من هنا.
وأضاف شريف إكرامي خلال استضافته عبر برنامج “ملعب أون تايم” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”، بعد سؤاله عن نسبة مساهمته في انتقال رمضان إلى بيراميدز؟: “صفر%”.
وبسؤاله عن ما قاله رمضان عن أن انتقاله لبيراميدز بسبب الطموح؟ رد قائلاً: “الطموح ليس شيئًا معينًا، معنى الكلمة يجب أن يُسال فيها رمضان نفسه”.
تابع: “لن أجيب عن أي شيء في علاقة رمضان بالأهلي، هذا أمر يخصه وحده فقط”.
وبسؤاله هل بيراميدز قضى على مستقبل شريف إكرامي بعد الكرة؟ رد قائلاً: “لا أحد يعلم مستقبلي بعد اعتزالي الكرة، وارد أن لا أعمل بعد اعتزالي كرة القدم، صعب أعمل في مجال التدريب”.
وعن فرص بيراميدز في الفوز بالدوري، قال: “مع كل تعادل وخسارة لبيراميدز الفرصة تقل، التوقعات التي تم وضعها ليس من بيراميدز ولكن من الإعلام، بعد إبرام بيراميدز للصفقات المتواجدة في الفترة الحالية بالنادي”.
وواصل: “يتحدثون كأن بيراميدز المرشح الأول وأغفلوا وجود نادي الزمالك نهائيًا، وقالوا إن بيراميدز سينافس الأهلي، الأمور لا تأتي بهذا الشكل، نحن لا نلعب “بلايستيشن”، الموضوع يأخذ وقت، الأهلي فاز ببطولة إفريقيا بعد 7 سنوات من أخر مرة”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى