الدوري المصري

شريف إكرامي يرد على تصريحات مشاركة نوير احتياطيًا له في بيراميدز

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز عن تفاصيل خلافه مع زميله بالفريق المهدي سليمان، وإيقاف الأخير عن المشاركة في المباريات.
وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أحمد الشناوي والمهدي سليمان حارسي مرمى كبار سنًا ومقامًا، لم يكن هناك أي توتر منذ بداية الموسم حتى مباراة الأهلي، وإيقاف المهدي سليمان بسبب تغريدة ساخرة، حتى وصل الأمر لملاك النادي في الإمارات”.
وأكمل: “شعرت أن إيقاف مهدي سليمان كان جادًا جدًا، وتحدثت معه بعد مباراة طلائع الجيش عبر الهاتف، وأبلغته أن هذا الوضع لا أحبه، وقلت له أنا أشعر بك لأنني حارس مرمى، ويجب أن يكون هناك ذكاء وصبر”.
طالع | شريف إكرامي: البعض يريدون إرضاء الأهلي على حساب بيراميدز.. والإعلام لا يدعمنا
وتابع: “وقلت له يجب أن تكون إيجابيًا وتفتح خطوط مع الناس، وحزنت من تصريحاته”.
واستطرد: “علاقتي حاليًا مع المهدي سليمان أصبحت رسمية، ولن تعود مثلما كانت”.
وبسؤاله.. هل إذا كنت غير موفق في المباريات يجب أن يحصل المهدي سليمان على فرصة؟، أجاب: “نعم الطبيعي يأخذ الفرصة ولكن هذا الأمر يعود للمدير الفني، وأنا كنت غير موفق في اللقطات التي سلط الإعلام عليها الضوء”.
وبشأن تصريح المهدي أنه إذا تواجد مانويل نوير في بيراميدز لن يلعب على إكرامي، قال: “ممكن أجيب على السؤال بأربع إجابات، الأولى هل يوجد في كرة القدم أي لاعب يشترط في عقده أن يشارك، هذه سذاجة”.
وأوضح شريف إكرامي: “الاجابة الثانية، أنا حارس مرمى الأهلي لمدة 10 سنوات 8 سنوات أساسي و2 احتياطي ولعبت في منتخب مصر وخضت تجربة احتراف وحققت أرقاما وأخذت أفضل حارس مرمى في مصر، هل أحتاج أن أشترط المشاركة في بيراميدز؟!، أكيد لا، أنا لست صغيرًا لهذه الدرجة”.
واختتم: “الإجابة الثالثة، أحمد الشناوي لعب مباراة كأس مصر ولقاء أنيمبا، أين الاشتراط؟، والإجابة الرابعة، المهدي سليمان خرج واعتذر عن التصريحات وقال إنه تم فهمها بشكل خاطئ”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى