الدوري المصري

شريف إكرامي: وافقت على عرض بيراميدز لأنه لا يمتلك جماهير.. ورفضت الإسماعيلي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، أن علاقته بالسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، جيدة، مشددًا على أنه لا يقيم علاقته بالمدربين بناءً على مشاركته في المباريات.
رحل شريف إكرامي عن الأهلي عقب نهاية تعاقده مع القلعة الحمراء، لينتقل إلى صفوف نادي بيراميدز منذ بداية الموسم الجاري.
أضاف إكرامي خلال استضافته عبر برنامج ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “علاقتي بفايلر كانت جيدة ولا أقيم علاقتي مع أي مدرب بناءً على مشاركتي في المباريات من عدمها”.
تابع: “لا صحة لما تتردد عن رغبتي في نجاح محمود طاهر على حساب محمود الخطيب في انتخابات النادي السابقة، علاقتي بمحمود طاهر كانت عادية رغم احترامي الشديد له”.
وواصل: “بعد أن أعلنت رحيلي عن الأهلي كان هناك اتصال من بيراميدز بعدها بأسبوع مباشرة وكان لدي عروض أخرى، تحدث معي شخص محسوب على الإسماعيلي وقلته له لا أفكر في اللعب لنادي يمتلك جماهير”.
واستكمل: “بعدها بشهر كان هناك اتصالات من نادي في السعودية ولكن هناك كورونا، كنت واضع بيراميدز أختيار أول لأنه مناسب جدًا بالنسبة لي، ناد له قدرات تنافسية ويلعب على المكسب ولا يمتلك جماهير واللغة بيني وبين الإدارة سهلة ولديهم مشروع للسنوات مقبلة وأنا من ضمن هذه الخطة لبيراميدز”.
أردف: “كل إخلاصي وتركيزي مع بيراميدز ولكن انتمائي لا يتغير هو للأهلي، أكثر من 23 سنة داخل النادي الأهلي”.
وأوضح: “قدمت التهنئة للاعبي الأهلي بعد فوزهم ببطولة إفريقيا، لم أتحدث مع أي عضو من مجلس الإدارة، لأن في الأهلي لا نرفع الهاتف للتحدث مع أي شخص من مجلس الإدارة”.
واختتم: “كان من الصعب أن ألعب لناد جماهيري أريد اللعب في نادي الأجواء به هادئة”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى