الدوري المصري

شريف إكرامي: الجمهور قابل رحيلي عن الأهلي بحفاوة.. وتحدثت مع اللاعبين قبل نهائي إفريقيا

كشف شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز تفاصيل رحيله عن النادي الأهلي في الموسم الماضي وحديثه مع رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.
وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “بالنسبة لي تويتر هو المنصة التي أتفاعل بها مع الناس، وقلت الكلام بمنتهى الوضوح أنني سأرحل ولم أحدد وجهتي وقتها”.
وتابع: “خرجت بشكل أكثر من مقبول من الأهلي والناس قابلت القرار بحفاوة، وقرار رحيلي من النادي لم يكن به أي مشكلة، وقراري بالرحيل جاء بعد وجودي لمدة سنتين على دكة البدلاء”.
وأردف: “فايلر عند قدومه لتدريب الأهلي كان صريحًا مع كل اللاعبين الكبار، واجتمع معي أنا ووليد وعاشور وفتحي وأيمن أشرف والشناوي، وكنا مسافرين في مباراة إفريقية، وكان كلامه بالنسبة لي واضحًا جدًا”.
طالع | في رسالة غامضة.. شريف إكرامي: “التريندات” سيطرت على المشهد الرياضي واختفى الحياد!
واستطرد: “قال أنتم لاعبين كبار وصنعتم تاريخًا وبطولات ووارد أي لاعب لا يشارك، ورسالته كانت واضحة وفهمتها، فهمت أنه لا يميل للاعبين الكبار وهو مدرب جيد جدًا”.
وأكمل: “هناك مدربون كانوا يعتمدون عليّ بشكل جيد جدًا في الأهلي ولكن كانوا سيئين جدًا، وتم مناقشتي في التجديد بعد الإعلان عن رغبتي في الرحيل، وسيد عبد الحفيظ تحدث معي وكان حزينًا أنني لم أتحدث معه، وأكد تقدير واحترام الأهلي”.
واختتم: “هناك فارق كبير جدًا سنًا بيني وبين اللاعبين المتواجدين في الأهلي، قبل نهائي إفريقيا كنت حريصًا على التواصل معهم”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى